تحميل برنامج درايفر ماكس 2020 مجانا Download Drivermax 2020 Free


Drivermax_logo

تحميل برنامج درايفر ماكس 2020 مجانا Download Drivermax 2020 Free

برنامج درايفر ماكس DriverMax هو آداة مفيدة جداً لتحديث تعريفات الهاردوير لنظام التشغيل ويندوز، كما تقوم بالبحث عن التعريفات المفقودة وتنزيلها وبذلك تستطيع لحفاظ على أحدث تعريفات جهاز الكمبيوتر لديك في أحدث تعريف.

يقوم برنامج DriverMax بتحميل تحديثات التعريفات الخاصة ببرامج التشغيل بكل سهولة، كما يقوم بتقديم تقارير مفصلة عن التعريفات والتحقق من التعريفات الموجودة، كما يقوم بإعطاء المستخدم تقرير شامل عن كل البرامج المثبتة حالياً.

يدعم برنامج درايفر ماكس DriverMax جميع أنواع كروت الشاشة والمازر بورد الشهيرة والبلوتوث وبرامج تشغيل USB، والكثير أيضاً، كما يقوم البرنامج بتنزل تعريفات كارت الشاشة مثل نيفيديا وAMD لتستمتع برسوميات عالية جداً أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر لديك بطريقة سليمة.


برنامج DriverMax يدعم الكثير من ماركات اللابتوب الشهيرة مثل آسوس ولينوفو وديل وتوشيبا والعديد من الشركات المصنعة لأجهزة اللاب توب، كما يحتوي البرنامج حالياً على أكثر من 1.3 مليون تعرف مختلف.

إنشاء واستعادة النسخ الاحتياطي

من الممكن أن تسبب البرمجيات الخبيثة في إتلاف نسخة الويندوز لديك وتضطر لتسطيب نسخة جديدة، وستضطر للبحث عن التعريفات كاملة مرة أخرى، وهنا يأتي دور درايفر ماكس، يقوم البرنامج بعمل نسخ إحتياطي لجميع تعريفات الكمبيوتر الخاصة بك، واستعادتها في أي وقت تريد.

DriverMax_1

DriverMax_2

الشركة المطورة: Drivermax
حجم البرنامج: 5.5 MB
  ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج درايفر ماكس Drivermax مجاناً
Download

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...