تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2020 مجانا Download QQ Player 2020 Free


QQ Player

تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2020 مجانا Download QQ Player 2020 Free

برنامج كيو كيو بلاير QQ Player والذي يستخدم في إدارة وتشغيل ملفات الفيديو والصوت بكل احترافية ودقة شديدة، وذلك كونه يقوم بدعم تشغيل جميع أنواع صيغ ملفات الصوت والفيديو التي قد تخطر على بالك.

برنامج QQPlayer يقوم بتشغيل ملفات الفلاش والتي تنتهي بصيغة SWF وهي الصيغة الخاصة بألعاب الفلاش.

تاريخ الكيو كيو بلاير

برنامج QQ Player صيني المنشأ، تم تصميمه وتطويره بالتزامن مه أحدث تقنيات تشغيل ملفات الميديا المختلفة، وذلك لأن البرنامج يقوم بتوفير العديد من الأدوات التي تقوم بعمل برامج أخرى بل وتتفوق عليها.

تستطيع من خلال برنامج QQPlayer عمل سكرين شوت Screenshot لأي مقطع فيديو يعجبك سواء داخل فيلم أو مقطع فيديو كليب أو غيره، كما تستطيع أخذ عدة صور في صورة واحدة، والتي تسمى Thumnails.

تستطيع من خلال الكيو كيو بلاير أن تقوم بقص ودمج مقاطع الفيديو من خلال البرنامج، يمكن أيضاً تحويل جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت إلى أي صيغة تريدها، كما يمكنك من صناعة النغمات التي تحب لتحميلها على هاتفك المحمول.

برنامج كيو كيو بلاير يمكنه من تشغيل الأفلام الثلاثية الأبعاد، كما يقوم بقلب وضع تشغيل أي فيديو بزاوية 90 درجة، والأجمل من ذلك كله هو أنك تستطيع التحكم في إضاءة البرنامج.

برنامج كيو كيو بلاير يوجد به العديد من الأدوات الرائعة التي تسمح لك بتقطيع الفيديو وتحويله إلى أي صيغة أخرى تفضلها، بل ويمكنك صناعة النغمات وتحويل أي ملف فيديو إلى ملف MP3.


برنامج
كيو كيو بلاير
الناشرQQ Player
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم31.5 MB
تحميلQQ Player

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...