تحميل برنامج 360 Total Security 2020 للحماية من الفيروسات وتسريع جهاز الكمبيوتر


360 Total Security
360 Total Security

تحميل برنامج 360 Total Security 2020 للحماية من الفيروسات وتسريع جهاز الكمبيوتر

برنامج 360 Total Security هو مجموعة من برامج الأمن الأساسية الذي يستخدم 5 محركات لمكافحة الفيروسات للمحافظة على النظام الخاص بك بعيداً عن التهديدات والمخاطر من خلال الجميع بين قوة محرك البحث الخاص بالبرنامج و4 محركات بحث أخرى منهم البيت ديفندر، كل هذه الخصائص تجعل من برنامج 360 Total Security أداة فعالة وقوية في مكافحة الفيروسات والعمل على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر في تأمين تام.

برنامج 360 Total Security يقوم بتنبيهك بشكل إستباقي عندما يعثر على برنامج مشبوه أو ملف مشكوك به، كما أن البرنامج يصل إلى موارد وإعدادات الجهاز مثل إعدادت النظام والسجلات وبرامج بدء التشغيل وأدلة نظام التشغيل لديك.

يعد تصفح الانترنت من أهم الركائز التي بني على أساسها برنامج 360 Total Security فهو أمر حيوي بالنسبة لمطوري البرنامج، حيث أن البرنامج يوفر لك حماية شاملة ليبيقك بعيداً عن مواقع التصيد والتسلل ومتطفلي الإنترنت وتحذيرك من المواقع الخبيثة والعمل على فحص التنزيلات، كما يقوم بمنع فتح أي برنامج لديك بدون وجود تصريح بتشغيله مثل الكاميرا الخاصة بالويب، وبذلك يعمل على حماية خصوصيتك من السرقة.

برنامج 360 Total Security حل مميز لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه وحذف الملفات الغير ضرورية وإصلاح أخطاء ملفات الريجيستيري، مع وجود واجهة نظيفة مميزة، حيث يمكنك تحسين الحالة الخاصة بالكمبيوتر وتحسين آداؤه بضغطة زر واحدة.

برنامج 360 Total Security توتال سيكيورتي عبارة عن مجموعة من أدوات الأمن وتسريع وإصلاح أخطاء النظام، وذلك لوقف الفيروسات والتصدي لها والعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر وحذف الملفات الغير ضرورية، مع واجهة تشغيل بسيطة وسلسلة مع مجموعة من الأدوات التي تساعدك في التعامل مع البرنامج بسهولة شديدة.

360 Total Security

360 Total Security

برنامج
360 توتال سيكيورتي
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم29 MB
تحميل360 Total Security


0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة