تحميل برنامج افاست انتي فيروس Avast Free Antivirus 2020


Avast Free Antivirus
Avast Free Antivirus

تحميل برنامج افاست انتي فيروس Avast Free Antivirus 2020 

أفسات أنتي فيروس Avast Free Antivirus هو برنامج الحماية المجاني الضروي لجهاز الكمبيوتر لديك لتوفير الحماية الشاملة لجهاز الكمبيوتر لديك ضد المتسليين واللصوص بالإضافة إلى ذلك أن برنامج أفاست يعتبر أفضل برامج الحماية من الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة على الإطلاق وذلك نظراً لوجود خاصية الماسح الضوئي الجديد وذلك للبحث عن أي تهديدات خارجية قد تأتيك من خلال شبكة الواي فاي الخاص بك أو أي شبكة نت تدخل عليها وبذلك أنت في مأمن وبعيد عن مشاكل الشبكات وهمها.

يعمل برنامج أفاست أنتي فيروس المجاني Avast Free Antivirus على إزالة إضافات المتصفحات المزعجة والعمل على تنظيف المتصفحات بصفة شبه دائمة، كما يتيح البرنامج لأول مرة بين برامج الحماية المجانية هو عرض حماية الشبكة المنزلية الخاصة بك مثل أجهزة التوجيه أو الأجهزة اللاسلكية من هجمات القراصنة، كما يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر لديك ونسخة الويندوز الخاصة بك من أي تلف قد يصيبها أو يحدث بها.

تمتع الآن بأحدث إصدار من برنامج أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus المجاني فهو يعتبر البرنامج الأكثر موثوقية حول العالم، حيث تم تثبيت البرنامج على حوالي 220 مليون شخص حوال العالم، ماذا تنتظر قم بتحميل البرنامج الآن.

مميزات برنامج أفاست أنتي فيروس Avast Free Antivirus

1. تنظيف المتصفح

يقوم برنامج Avast Free Antivirus بإزالة وحذف شريط أدوات المتصفح أو ملحقاته المزعجة للحصول على متصفح أنيق وقوي.

2. برنامج محدث باستمرار

بكل سهولة يمكنك تحديث برنامج الأنتي فيروس لديك والحصول على أحدث التحديثات الأمنية لك وتمتع بأمان تما أثناء استخدام الكمبيوتر والانترنت.

3. المساعدة عن بعد

يتيح لك البرنامج المساعدة عن بعد من خلال الانترنت.

Avast Free Antivirus

برنامج
أفاست أنتي فيروس
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم220 MB
تحميلAvast Free Antivirus
 

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة