تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2020 مجانا للحماية من الفيروسات


AVG Antivirus Free
AVG Antivirus Free

تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2020 مجانا للحماية من الفيروسات

برنامج AVG Antivirus Free هو برنامج قوي مضاد للفيروسات كما أنه مجاني تماماً غير صالح للتداول التجاوري، تم إنشاء البرنامج من الألف إلى الياء ليخدم مستخدمي نظام التشغيل ويندوز كي يوفر لهم الحماية الشاملة أثناء استخدام الكمبيوتر أو أثناء تصفح الإنترنت خصوصاً مع إنتشار مواقع الشبكات الاجتماعية أو ما يسمى بالسوشيال ميديا وتبادل الملفات مع أشخاص آخرين باستخدام أجهزة التخزين المحمولة أو السحابية من خلال الانترنت.

برنامج AVG AntiVirus Free هو برنامج جيد في مكافحة الفيروسات وأثبت كفائته بشدة والدليل على ذلك هو عدد تحميلات وتثبيتات البرنامج من قبل المستخدمين التي وصلت إلى حوالي 200 مليون مستخدم حول العالم، ولقد أعجب المستخدمين بالبرنامج نظراً للميزات التي يوفرها البرنامج المجاني غير أن استخدامه سهل وبسيط، كما أنه يحتوي على أدوات مكافحة سرقة متكاملة من شأنها أن تمكنك من تحديد موقع الأجهزة المسروقة.


تواصل شركة AVG من تطوير وتحديث برنامج AVG AntiVirus Free المجاني لمقاومة ومكافحة الفيروسات بطريقة مجانية تماماً حيث أضافت الشركة العديد من المميزات إلى البرنامج فلم يعد يقتصر على فحص الفيروسات على جهاز الكمبيوتر وإزالتها، بل أصبح يقوم البرنامج بفحص الروابط المصابة أثناء تصفح الانترنت والتحقق من الملفات قبل تحميلها، والمساعدة في حماية البيانات الشخصية الخاصة بك على الإنترنت وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مميزات تحسين الخصوصية.

مع برنامج AVG AntiVirus Free أنت في مأمن عن الفيروسات بشكل كبير حيث قد تم تحسين المحرك الأساسي للبحث عن الفيروسات ودقته، كما شملت الطريقة وجود سحابة جديدة لتنزيل تحديثات أمنية باستمرار للبرنامج والحصول على أعلى مستوى من الحماية الشاملة، ولأن الأمن لا يقل أهمية عن سهولة الاستخدام فإن برنامج AVG AntiVirus Free يتميز بتصميم جديد وسهل الاستخدام.

مميزات برنامج AVG AntiVirus Free


1. حماية استثنائية ضد الفيروسات

الحماية من الفيروسات يتم تحديثها تلقائياً لحمايتك من التهديدات والفيروسات المتطورة باستمرار وبصفة دائمة، كما يتم الكشف عن جميع أساليب وخدع القراصنة وتطوير برمجيات لصدها من خلال مختبرات البحوث بالشركة والعمل على معالجة البيانات على شبكة الانترنت لتوفير حزم أمنية جديدة لحماية المستخدم من أي تهديد من خلال الانترنت.

2. عدم التأثير على سرعة الجهاز

يتميز برنامج AVG AntiVirus Free بأنه يعمل في الخلفية دون التأثير على شاشة جهاز الكمبيوتر أو التأثير على سرعته، وإن تطلب البرنامج جهاز ذو إمكانيات عالية بعض الشيء.

3. تصفح الويب بأمان

إذا كنت ترغب في البحث وتصفح مواقع الانترنت، ولكن إذا كنت لا تريد من أي وقت مضى للذهاب إلى أي من المواقع المصابة، فإن برنامج AVG AntiVirus Free يساعدك على الخروج من البرنامج من خلال تنبيهك بتحذيرات واضحة.

4. التنزيلات الآمنة

يتم فحص الملفات قبل تحميلها دون الحاجة إلى القيام بشيء، يقوم برنامج AVG AntiVirus Free بحمايتك أيضاً عند تبادل الملفات من خلال الرسائل الفورية على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

في النهاية يقوم برنامج AVG AntiVirus Free بتوفير الحماية الشاملة ضد جميع أنواع الفيروسات وملفات التجسس والديدان وأحصنة طروادة بصفة مستمرة ودائمة لحماية أمن المستخدم مجاناً.

برنامج
Avg Antivirus
الناشرAVG
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم281 MB
تحميلx32 | x64

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة