تحميل برنامج افيرا انتي فيروس Download Avira Free Antivirus 2020


Avira Free Antivirus
Avira Free Antivirus

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس Download Avira Free Antivirus 2020 

برنامج أفيرا أنتي فيروس Avira Free Antivirus هو مضاد الفيروسات الحائز على جوائز متعددة في مجال الحماية الشاملة ضد جميع أنواع التهديدات والفيروسات والعمل على تأمين البيانات الخاصة بك، كما يعمل على حماية خصوصيتك ويضمن لك جهاز كمبيوتر نظيف خالي من الفيروسات.

برنامج Avira Free Antivirus يقوم بالكشف عن 99.9 % من البرامج الضارة والتهديدات التي قد تهدد أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يعتمد البرنامج في عمله على المسح الآمن بطريقة مثالية جداً وسريعة جداً دون أن تشعر بوجود هذا البرنامج على جهازك.

برنامج أفيرا أنتي فيروس Avira Free Antivirus المجاني يمنحك الأمن التام وقوم بتحذيرك عند العثور على أي ملف قد يهدد من جهازك أو قد يقتحم خصوصيتك عن طريق سحابة المسح فائق السرعة المتقدم، هذه الملفات معروفة في السحابة ومحرك البحث الخاص بالبرنامج حيث يقوم البرنامج بعمل تحديثات يومية للحصول على أحدث تأمينات ضد الفيروسات الجديدة وملفات التجسس والسباي وير.

برنامج أفيرا أنتي فيروس المجاني Avira Free Antivirus يشمل على تكنولوجيا سحابة الحماية التي تم من خلالها الحصول على جوائز عديدة ومنتجات متميزة، Avira Free Antivirus يساعد على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالي جداً من البرامج الضارة والملفات الخبيثة مع توفير الحماية الكاملة لخصوصيتك.

Avira Free Antivirus هو برنامج خفيف جداً وقوي في نفس الوقت، حيث يقوم بالكشف عن البرامج الضارة، كما يقوم بتوفير أدوات لحماية الخصوصية الخاصة بك والعمل على فحص نتائج البحث على الانترنت، فإذا كنت تبحث عن برنامج حماية مجاني 2017 وفعال جداً، فأنت في المكان الصحيح مع برنامج أفيرا أنتي فيروس Avira Free Antivirus فهو خيارك الأمثل لذلك.

مميزات برنامج Avira Free Antivirus

1. برنامج حماية متقدم قوي وفعال.
2. حماية خصوصيتك وتأمينك اثناء تصفح الانترنت.
3. مسح آثار تصفحك للإنترنت.
4. تأمين الصفحات قبل فتحها أثناء تصفح الانترنت.

Avira Free Antivirus

برنامجأفيرا أنتي فيروس
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم301 MB
تحميلAvira Antivirus
 

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة