تحميل متصفح اوبرا نيون 2020 مجانا Download Opera Neon Browser 2020 Free


Opera Neon Browser
Opera Neon Browser

تحميل متصفح اوبرا نيون 2020 مجانا Download Opera Neon Browser 2020 Free

تحميل متصفح أوبرا نيون Opera Neon والذي يختلف كلياً في الشكل والإمكانيات عن برنامج متصفح أوبرا الشهير Opera Browser حيث يأتي بتصميم إنسيابي حديث ومميز، مع إضافات بصرية خادعة وجاذبة مميزة، مع وضع لمسات سحرية على المتصفح بالإضافة إلى تميز المتصفح بالسرعة الشديدة وعدم إستهلاك موارد الجهاز.

أمتع بصرك مع متصفح أوبرا نيون Opera Neon

كما ذكرنا سالفاً أن متصفح أوبرا نيون يختلف كلياً عن متصفح أوبرا العادي، حيث تم تصميم الأول بطريقة مختلفة بالكامل عن المتصفح الثاني ليقدم تجربة تصفح مميزة وممتعة للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت، كما يعطي نظرة جديدة على سرعة اتصال المتصفح بالمواقع وسرعة تحميله لتلك المواقع، مع تبويبات بصرية متعددة مع مربع بحث مخصص له استخدامات عديدة، كما يوجد أيقونات خاصة بالمواقع المشهورة والمفضلة تجدها طافية أمامك في المتصفح لتستمتع بتجربة تصفح مميزة مع متصفح Opera Neon.

أشرك حواسك في عملية التصفح

مع متصفح أوبرا نيون ستشعر أنك تتصفح بكل حواسك وعقلك، حيث تم برمجة المتصفح بطريقة فيزيائية وذلك من أجل بث الحياة مرة أخرى في الانترنت، حيث ستشعر أن الأيقونات والأجسام حقيقية أمامك على المتصفح، كما يمكنك سحب وإسقاط أي موقع أو جره لمكان آخر، كما يتيح لك المتصفح إمكانية تخصيص الواجهة والتعديل عليها بكل أريحية شديدة، وفي النهاية ستشعر أنك في نزهة حقيقة وليس في متصفح إنترنت.

حرر فكرك وعقلك من أنماط التصفح التقليدية

استمتع بتجربة تصفح جديدة كلياً في متصفح أوبرا نيون Opera Neon حيث يمكنك تفعيل وضع الفيديو المنبثق لإظهاره في شاشة كاملة أو إخضاعه للنافذة مرة أخرى، مع وضع تقسيم الشاشة وتحسين العلامات البصرية، مما يجعلك تستمتع بتجربة تصفح الإنترنت بكل إنسيابية وسهولة شديدة.

التبويبات بطريقة أخرى

استمتع بتبويبات مميزة جديدة كلياً من متصفح أوبرا نيون الجديد، حيث تستطيع الوصول إلى الموقع الذي تريده بكل سهولة من خلال علامات التبويب المميزة الموجودة في المتصفح والتي تستخدم الأيقونة الخاصة بالموقع لمساعدة المستخدم في العثور على الصفحة التي يريدها بكل سهولة.

إذا كنت من عشاق الاحتفاظ بالصور من الإنترنت فأن متصفح أوبرا نيون يقوم بحفظ وترتيب الصور في فولدرات بطريقة أوتوماتيكية لكل الصور بتاريخ حفظها بالموقع الذي تم تحميله منها، كما يمكنك تفعيل وضع تقسيم الشاشة لتتمكن من فتح موقعين في وقت واحد.

برنامج
أوبرا نيون
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020  
الحجم37.46 MB
تحميلOpera Neon Browser

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة