تحميل برنامج فوتو ستوديو Photo Studio للتعديل على الصور باحترافية شديدة للاندرويد


Photo Studio
Photo Studio

تحميل برنامج فوتو ستوديو Photo Studio للتعديل على الصور باحترافية شديدة للاندرويد

تطبيق فوتو ستوديو Photo Studio لالتقاط الصور والتعديل عليها باحترافية شديدة للاندرويد، حيث يمكنك من تعديل الصور واضافة المؤثرات عليها على كل هذا على هواتف الأندرويد، فإذا كنت تريد تطبيق لتحرير الصور والتعديل عليها بمميزات عديدة على هاتفك الأندرويد فإليك برنامج فوتو ستوديو Photo Studio حيث يعتبر من أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد.

فوتو ستوديو Photo Studio تطبيق الأندرويد الأكثر تقييماً على متجر جوجل بلاي لتحرير الصور بوظائف متعددة حيث يصلح لكافة متخصصي التصوير المحترفين وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الأدوات والملحقات للتعديل على الصور والتي تقوم بتلبية احتياجات المستخدمين في تعديل صورهم من خلال الهاتف المحمول سواء كانت هذه الصور قديمة أو حديثة.

اجعل كل صورة تقوم بالتقاطها تحفة فنية في غاية الجمال من خلال البرنامج الذي يوفر لك مجموعة واسعة من التأثيرات والفلترات وتحرير النصوص وأدوات تحسين الألوان على الصور والكثير من الميزات الجاهزة للاستخدام والتي ستكتشفها بنفسك من خلال استخدام التطبيق.

مميزات تطبيق فوتو ستوديو Photo Studio للاندرويد

  1. يحتوي التطبيق على أكثر من 200 فلتر فريد في التصميمات والتأثيرات الخاصة به بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الإطارات وكمية ضخمة من الملصقات وأدوات التصحيح مثل ضبط كمية الضوء في الصورة وتصحيح الألوان وغيرها.
  2. دمج العديد من الصور في تشكيلة واحدة مع تزيينها بعدد كثير من الإطارات ووضع الخلفيات والملصقات.
  3. أدوات رائعة أخرى مثل دمج صورتين معاً مع وضع الأقنعة والخلفيات والكتابة على الصور من خلال إضافة النصوص.

Photo Studio
Photo Studio
Photo Studio


تحميل تطبيق Photo Studio
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kvadgroup.photostudio

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...