تحميل برنامج فتح ملفات الوورد Word Viewer مجانا | تنزيل برنامج Word Viewer لعرض ملفات الوورد


Word Viewer
Word Viewer

تحميل برنامج فتح ملفات الوورد Word Viewer مجانا | تنزيل برنامج Word Viewer لعرض ملفات الوورد

برنامج وورد فيور Word Viewer لفتح وعرض ملفات الوورد مجانا، حيث يمكنك من الوصول الكامل لجميع ملفات الوورد الموجودة على جهاز الكمبيوتر لديك كما أنه مجاني بالكامل، هو برنامج تم إنشاؤه من طرف شركة مايكروسوفت لمساعدة المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتعامل مع ملفات الوورد بدون الحاجة إلى شراء ترخيص برامج مايكروسوفت المكتبية والتي تسمى ماكيروسوفت أوفيس Microsoft Ofiice فمع هذا البرنامج تستطيع فتح ملفات الوورد وطباعتها ونسخ المستتندات بداخلها وحتى إن لم يكن لديك ماسروسوفت أوفيس وكل هذا مجاناً.

ككل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس يتميز هذا البرنامج بواجهته السهلة والمتميزة بحيث يستطيع التعامل معها المستخدم المبتديء مما يتيح لهم سهولة فتح وعرض ملفات الوورد، وهذا البرنامج تم إصداره بالأخص إلى طلبة الجامعات والمدارس الثانوية والشركات والمنظمات غير الربحية وحتى المنظمات الحكومية.

برنامج وورد فيور Word Viewer

هذا البرنامج وورد فيور Word Viewer يقوم بعرض ملفات الوورد التي تعمل على أوفيس 2003 حيث يمكنك فتحها وعرضها والتعامل معها وطباعتها بكل سهولة ويسر مجاناً.

بعد تنزيل وتثبيت برنامج وورد فيور Word Viewer يمكنك فتح الملفات ملفات الوورد بدون الحاجة لمايكروسوفت أوفيس حيث يدعم البرنامج تشغيل الملفات التي تنتهي بالصيغ الآتية DOC, RFT, TXT, HTML, XML, WPD ,WPS.

Word Viewer

برنامج
Word Viewer
الناشر
Microsoft
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم24 MB
تحميلWord Viewer
https://play.google.com/apps/testing/com.whatsapphttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...